وتورولا تقدم هواتفها و ساعتها الذكية في IFA 2014

موتورولا تقدم هواتفها و ساعتها الذكية في IFA 2014

على هامش مشاركتها في فعاليات معرض IFA 2014 المقام في برلين قدمت شركة موتورولا التي ما زالت تابعة قانونيا لجوجل و التي ستصبح قريبا تابعة للشركة الصينية لينوفو مجموعة من ابتكاراتها و المتمثلة في هاتفين ذكيين و هما Moto X و Moto G بالإضافة إلى الساعة الذكية Moto 360.
شركة موتورولا لم تخلف موعدها مع معرض برلين IFA 2014 و قدمت بدورها أجهزتها الجديدة المتمثلة في هاتفين بالإضافة إلى ساعة ذكية مدشنة بذلك دخولها ميدان الأجهزة القابلة للارتداء, موتورولا التي كانت فرعا تابعا لجوجل ستصبح رسميا في الأسابيع القادمة تابعة للشركة الصينية لينوفو.

الهاتف الأول من موتورولا هو Moto X و سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة Full HD بقياس 5.2 بوصة بالإضافة إلى معالج رباعي النواة Snapdragon 801 من كوالكوم  بتردد 2.5 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات Adreno 330, كما أنه سيأتي بـ 2 جيغا كسعة للذاكرة الحية و 16 جيغا كسعة للتخزين الداخلي, و سيأتي الهاتف بكاميرتين الأولى في الواجهة الخلفية بدقة 13 ميغابيكسيل مع فلاش مزدوج و الثانية في الواجهة الأمامية بدقة 2 ميغابيكسيل و قدرة بطارية تقدر بـ 2300mAh.
هاتف Moto X سيأتي بنسخة خالصة من نظام أندرويد كيت كات 4.4.4 و سيكون متوفرا في شهر أكتوبر القادم مقابل 519 أورو.

أما الهاتف الثاني الذي قدمته موتورولا فهو Moto G و الذي سيأتي بالمميزات التقنية التالية: شاشة HD بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragaon 400 بتردد 1.2 جيغاهيرتز و معالج للرسوميات Adreno 305 بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية و 16 جيغا للتخزين الداخلي مع إمكانية إضافة بطاقة Micro SD كما أنه مزود بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسيل و أخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.4.
الهاتف الجديد سيكون متوفرا في الأيام القليلة القادمة في السوق الأمريكية مقابل 179 دولار.

من جهة أخرى كشفت موتورولا عن ساعتها الذكية الجديدة Moto 360 و التي جاءت لتنافس باقي النماذج الموجودة خصوصا الخاصة بسامسونغ و إل جي مع انتظار ما ستعلن عنه آبل بعد أربعة أيام من الآن في شأن ساعتها (آي واتش).
ساعة Moto 360 ستأتي بتصميم رائع و كلاسيكي يشبه أي ساعة عادية, و ستعمل بتوافق مع الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد عبر تقنية البلوثوت, و ستكون بشاشة LCD بقياس 1.5 بوصة بالإضافة إلى 512 ميغا كسعة للذاكرة الحية و 4 جيغا كسعة للتخزين الداخلي فيما تستطيع البقاء مشحونة ليوم واحد وهو ما قد يشكل نقطة ضعف وحيدة في هذه الساعة.
الساعة مزودة بجهاز استشعار للضوء و جهاز استشعار لضربات القلب بالإضافة إلى جهازي ميكرو.
الساعة الجديدة Moto 360 ستعمل بنظام أندرويد Wear و ستكون متوفرة مقابل 249 أورو.




اضغط على السمايل للحصول على الكود: :) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@

TOP